السبت، 6 ديسمبر، 2008

كنجستون تكنولوجي تطرح "داتا ترافيلر 150"


كنجستون تكنولوجي تطرح "داتا ترافيلر 150"

أعلنت شركة كنجستون تكنولوجي، إحدى الشركات العالمية المتخصصة والمستقلة في صناعة حلول الذاكرة المتكاملة، عن بدئها بشحن الذاكرة الفلاشية "داتا ترافيلر 150" التي تتمتع بسعة تخزينية هي 64 غيغابايت.

تتميز الذاكرة الفلاشية "داتا ترافيلر 150" بسعة تخزينية هائلة هي الأكبر ضمن خط منتجات كنجستون من الذواكر الفلاشية "داتا ترافيلر"، حيث توفر للمستخدمين المساحة الهائلة والمرونة لإجراء عمليات النسخ الاحتياطي للمحتويات الهامة في القرص الصلب، بالإضافة إلى نقل ومشاركة مجموعة كاملة من الملفات الموسيقية، وملفات الفيديو والصور باستخدام أداة واحدة مميزة ومتكاملة.

قال أنطوان حرب، مدير تطوير المنتجات لدى كنجستون تكنولوجي في الشرق الأوسط وإفريقيا: "ترتقي الذاكرة الفلاشية الجديدة "داتا ترافيلر 150" التي تتمتع بسعة 64 غيغابايت بالأدوات التخزينية إلى مستويات غير مسبوقة من حيث السعة الكبيرة والحجم الصغير. فمع ازدياد أحجام محتوى الوسائط الرقمية مثل ملفات الموسيقى والصور، فإن الحاجة للذواكر الفلاشية سوف تستمر بالارتفاع. وتلبي الذاكرة الفلاشية "داتا ترافيلر 150" هذه الاحتياجات المتزايدة بشكل مثالي".

تتوافق الذاكرة الفلاشية داتا ترافيلر 150 بشكل تام مع ويندوز فيستا، وويندوز إكس بي، وويندوز 2000، وماكنتوش Mac os x 10.3، ولينكس 2.6. كما تتمتع الذاكرة الفلاشية داتا ترافيلر 150 بضمان لخمسة سنوات، ودعم تقني على مدار الساعة.


ليست هناك تعليقات: